شركة الأسكندرية لتوزيع الكهرباء AEDC

الخط الساخن 121


 خط تلقي الأعطال والشكاوي الخاصة بانقطاع التيار, أعطال شبكات , أعطال المحولات  ,  شكاوي الفواتير  ,  شكاوي القراءات الخاصة بشركات توزيع الكهرباء بانحاء الجمهورية يعمل علي مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ومن خلاله يتم تسجيل رقم للشكوى ومتابعة حلها . بالنسبة للأعطال يتم تحرك فرق الصيانة إلي مكان العطل فور ورود البلاغ بحدوثه وهو من ضمن إجراءات وضمانات استقرار واستمرار التغذية الكهربية للجمهور . كذلك يمكن من خلال الخط الساخن تسجيل قراءة العداد شهرياً والإبلاغ عن أي أخطاء في فاتورة الكهرباء أو الاستفسار عن أي خدمة